محمود حميدة
محمود حميدة


محمود حميدة يقدم شكوى لنقابة الممثلين ضد صناع فيلم «هارلي»| فيديو

ميادة عمر

السبت، 06 مايو 2023 - 01:07 م

كشف الفنان محمود حميدة، أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد صناع فيلم هارلي بطولة محمد رمضان؛ بسبب مخالفتهم بنود العقد. 

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروط في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور".

وتابع: "ورغم ذلك الشركة أخلت بالعقد واعتقد أن هناك تعمدا لا أعلم الدافع ورائه، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليس لهما أي علاقة بالأمر بل واعتقد أنهما مستاءين لما حدث".

أزمة فيلم هارلي

وأعرب محمود حميدة عن استيائه الشديد مما حدث في فيلم «هارلي» من الإخلال ببنود العقد من الشركة المنتجة، ووضع اسمه على التتر بشكل لا يليق بتاريخه الفني وغير متفق عليه، وذلك على حد وصفه.

وأكد «حميدة»، أنه لم يتم دعوته لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهذا سبب له ضيقا شديدا وقرر عدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص نهائيا، بحسب تعبيره، مضيفا: "الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي اعتذرا لي، والموضوع ليس له علاقة بهما بالمرة".

فيلم هارلي

بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

 

اقرأ ايضا| حميدة عن فيلم «هارلي»: «مظنش أن هيبقي في تعاون ليا مع محمد رمضان تاني»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة