تامر حسني
تامر حسني


تامر حسني بعد فوز الأهلي بالسوبر: حظ أفضل لبيراميدز

ميادة عمر

السبت، 06 مايو 2023 - 03:10 م

نشر الفنان تامر حسني تدوينة بعد إحيائه حفل السوبر المصري، يهنىء بها النادي الأهلي بالفوز عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقال تامر حسني: "مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري وحظ أفضل لنادي بيراميدز، وكل الشكر لدولة الإمارات الشقيقه على كرم الاستقبال شكراً لجماهير مصر اللي حضروا المباراه و كل الجنسيات العربيه الشقيقه و شكراً لمحبيني الكرام اللي شرفوني النهارده كل الشرف بحضورهم الكبير ، من كل قلبي كل الشكر للاستاذ سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس ابو ظبي الرياضي و شكراً للاعلامي الكبير هيثم الحمادي محبتكم في قلبي".

كان نجم الجيل الفنان تامر حسني، قد أحيا واحدة من أقوى الحفلات بقطر، والتي تميزت بأجواء عالمية وبحضور الآلاف من محبيه ممن امتلأت بهم أرض المكان كاملة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانى نجم الجيل حيث قدم 20 أغنية متنوعة بين الدراما والرومانسى والأغانى الخفيفة على مدار ساعتين، بدأها بأغنية "حلو المكان".

وطرح النجم تامر حسني، مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

اقرأ أيضًا| القصة الكاملة لطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل| فيديوجراف

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة