علا - جلال - حسن - السقا - ياسمين - حنان
علا - جلال - حسن - السقا - ياسمين - حنان


مسلسلات في انتظار تحديد مصيرها

حسن الكيلاني

السبت، 06 مايو 2023 - 06:02 م

تبحث أسر عدد من المسلسلات المؤجلة عن تحديد مصيرها والبحث عن فرصة للعرض بعد انتهاء موسم دراما شهر رمضان وعيد الفطر المبارك حيث هناك أكثر من مسلسل تم تأجيل تصويره أو عرضه لضيق الوقت أو لأسباب اخرى ومنها من فضل العرض بعيداً عن الزحام الرمضانى، وغيرها من أراد العرض الالكترونى (منصيا) فقط وفى السطور التالية نرصد عددا من هذه المسلسلات.

بيت السيدة

مسلسل «بيت السيدة» الذى تم تأجيل عرضه فى شهر رمضان الماضى بطولة الفنانة عفاف شعيب والفنان حسن يوسف وكانت اسرة المسلسل قد صورت عددا من المشاهد ولكن بعدها ما تم الإعلان عن وقف التصوير إلى أجل غير مسمى والمسلسل تدور احداثه فى السيدة زينب كما يتناول المسلسل تباين المفاهيم والثقافات بين الجيل القديم والأجيال القادمة تأليف أحمد سلامة واخراج سامر خضر.

توحة

مسلسل «توحة» بطولة الفنانة علا غانم والذى كان من المقرر عرضه فى شهر رمضان قبل أن يتم تأجيل العرض لأجل غير مسمى حيث يواجه المسلسل المصير المجهول حتى الآن ومن المقرر أن تقوم اسرة المسلسل الفترة القادمة بتحديد موعد بدء التصوير والمسلسل يشارك فى بطولته دينا فؤاد، إيهاب فهمى، حجاج عبد العظيم، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداثه فى إطار الحى الشعبى وحول مفهوم قوة الإرادة وتحقيق الأهداف الدراسية أو العاطفية أو العملية.

ألف ليلة وليلة

ونفس الأمر مع مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذى اعلنت أسرة المسلسل عن تأجيل التحضيرات له وكان من المقرر عرضه فى شهر رمضان الماضى وجاء تأجيل التصوير بسبب طول مدة التصوير المتوقعة ومن المحتمل عرضه خلال شهر رمضان القادم..بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وشيرى عادل وأحمد ماهر تأليف أنور عبدالمغيث.

وزن الريشة

بطولة الفنان أحمد السقا والذى تم تأجيل تصويره لضيق الوقت بسبب انشغال الفنان احمد السقا بتقديم مسرحية «سيدتى الجميلة» فى موسم الرياض الماضى وأيضا لانشغاله بتصوير مسلسل «حرب» الذى تم عرضه و»وزن الريشة» تأليف محمد هشام عبية ومكون من 8 حلقات وتم الانتهاء من كتابة ثلاث حلقات فقط منه وتنشغل اسرة المسلسل بترشيح باقى الابطال والمخرج وسيعود للتصوير لعرضه منصيا خلال الفترة القادمة.

كفر العميان

مسلسل «كفر العميان» للفنانة حنان مطاوع والذى تم تأجيل تصويره وكان من المقرر عرضه فى شهر رمضان الجارى وهو يتكون من 30 حلقة لكن تم تأجيل تصويره عدة مرات حيث تم الاستقرار على تقديم «وعود سخية» والذى يتكون من 15 حلقة بدلاً منه حيث يعتمد «كفر العميان» على العديد من مشاهد الجرافيك والتى تستغرق وقتا طويلا.

بطل العالم

كما تنتظر أسرة مسلسل «بطل العالم» بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة دينا الشربينى تحديد موعد بدء التصوير تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

إقرأ أيضاً|عمر حسن يوسف يشارك والدة بطولة مسلسل «بيت السيدة» رمضان 2023

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة