وليد فايد - مي فاروق
وليد فايد - مي فاروق


مي فاروق: فخورة بمشاركتي في حفل روائع الموجي بقيادة الموسيقار وليد فايد

محمد عصام

السبت، 06 مايو 2023 - 09:46 م

كشفت الفنانة مي فاروق تفاصيل مشاركتها في حفل روائع الموجي الذي أقيم أمس الأول في المملكة العربية السعودية، وخاصة بعد أداءها الرائع والذي تفرد بالتميز خلال الحفل.

وقالت مي فاروق خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «مبسوطة وسعيدة وبتشرف جدًا بالمشاركة في حفل روائع الموجي، وسعيدة اني غنيت وسط نخبة الفنانين الكبيرة اللي أحيو الحفلة، ووجودي وسطيهم سببلي سعادة كبيرة».

وتابعت: «كنت منبهرة بالأوركسترا بقيادة الموسيقار وليد فايد، وكنت متطمنة أوي لأني على ثقة كاملة انه فنان أوي وانه من الناس اللي بيحسو بالمطرب أوي اوي على المسرح، الاوركسترا بالنسبة لي بتكون سند، وبحس إني مسنودة وفي أمان أثناء الغناء وخصاة لو مع حد زي الموسيقار وليد فايد».

وأردفت: «أحب بساطة محمد الموجي، واخترت غناء أغنية اسأل روحك في حفل روائع الموجي لأنها الأقرب إلي قلبي، والحمد لله قدرت اتميز بفضل الله وطبعا بسبب وجود قائد اوركسترا كبير زي وليد فايد، والجمهور اللي حسسني كما لو انني في مصربالظبط».

وختتمت مي فاروق، قالة: «عايزة اشكر جمهوري في السعودية لأنه جمهور سميع ومتذوق ولما بيرتبط بفنان بيبقى منتظره ومستنيه فأنا بشكرهم جدًا، وأي فنان مصري بيغني هناك بيحس انه بيغني في بلده مش ضيف».

اقرأ أيضاً - بعد نجاح حفل السعودية.. «تامر عاشور» ينضم لنجوم حائط المشاهير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة