إليسا
إليسا


إليسا تنهي خلافها مع شركة توزيع أعمالها الغنائية.. والألبوم قريبا | خاص

محمد عصام

الأحد، 07 مايو 2023 - 08:55 م

حلت النجمة إليسا خلافها مع شركة توزيع كل أعمالها الغنائية، حيث بدأ الخلاف منذ شهر ديسمبر 2022 الماضي على خلفية التعدي على أغنيتها "أنا وبس".

وأكد مصدر مقرب من النجمة إليسا، أن هناك العديد من جلسات التفاوض التي تمت بين إليسا وإدارة الشركة، مؤكد أن الخلاف قد انتهى وأن الشركة بدأت اتخاذ إجراءاتها في توزيع ألبومها القادم خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن الخلاف كان يخص بعض الحقوق المادية لكلا الطرفين وأنه تم تسوية كل الخلافات، وبات الأمر كأنه لم يحدث.

أزمة إليسا 

كانت قد أعلنت إليسا فسخ تعاقدها مع الشركة، في شهر ديسمبر 2022، وذلك بسبب عدم اتخاذهم أي إجراء بشأن "التعدي" على أغنيتها "أنا وبس".


وأصدرت الشركة بيانا رسميا قالت فيه: "فوجئت الشركة بالبيان الصادر عن مكتب الفنانة إليسا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ 27‏/12‏/2022، وعليه، يهم الشركة توضيح ما يلي أنها ترفض مضمون البيان جملة وتفصيلا، وأنّ العقد الموقع بين الشركة والسيدة اليسار الخوري المعروفة فنياً باسم إليسا لا يزال ساري المفعول بجميع مفاعيله القانونية".

بيان الشركة

وأوضح البيان أن "النزاع الحاصل حول أغنية "أنا وبس" والتي ذكرتها الفنانة في بيانها هو بينها و بين الفنان زياد برجي حصرا وليس مع الشركة بصفتها موزع رقمي مستقل وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية".

كما أكدت الشركة على "حقوقها الحصرية في توزيع الألبوم الجديد للفنانة إليسا"، محذرة "أي شركة أخرى من التعامل بصورة مباشرة أو غير مباشرة مع إليسا بخصوص الألبوم المذكور محتفظة بكامل حقوقها القانونية".

بيان إليسا

وكانت إليسا قد أصدرت بيانا رسميا جاء فيه أنه "ولأسباب قانونيّة قرّرت وقف التعامل مع الشركة، خاصة بعد التعدي الحاصل على أغنيتها (أنا وبس) وعدم تدارك الموضوع من قبل المعنيين بهذا الأمر، وتعلن أنها قد فسخت علاقتها التعاقدية مع الشركة".

وأضاف البيان أن إليسا "بصدد التفاوض مع شركة توزيع أخرى من أجل توقيع اتّفاقية ترخيص محتوى فيما بينهما تمنح بموجبها هذه الأخيرة الحق الحصري لتوزيع الألبوم الذي يتضمّن أغنية "أنا وبس" وأغنية من أول دقيقة" وغيرهما وإتاحتهما رقمياً عبر المنصّات الإلكترونية".

اقرأ أيضاً: - سعد لمجرد يُحقق 6 ملايين مشاهدة في يومين بأغنية «آش أخبارك»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة