سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين


بفستان أزرق.. سوزان نجم الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

محمد عصام

الأحد، 07 مايو 2023 - 11:46 م

شاركت النجمة سوزان نجم الدين جمهورها ومتابعيها بمجموعة صورة جديدة لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها في بداية موسم صيف 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهرت سوزان في الصور وهي ترتدي فستان باللون الأزرق، مزين ببعض فصوص الماس ناحية الرقبة والبطن، وتركت شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها.

وحصلت الصور على عديد من عمليات الإعجاب وتم تداولها بشكل واسع عبر وسائل السوشيال ميديا فور نشرها على الحساب الشخصي للنجمة سوزان نجم الدين.

إصابة سوزان نجم الدين:

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين، في تصريح سابق لها عن تعرضها لإصابة في وجهها خلال تصوير مسلسل "مربى العز" الذي عرض في رمضان 2023.

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقاء مع et بالعربي: "كل يوم كنت بشد وشي لأن عندي مراحل لما أزيل اللزق الجلد ينسلخ وتكرر الأمر أكثر من مرة فحدثت التهابات في الوجه وحتى الآن هناك آثار".

 

مشاركة ابنتها في مسلسل "مربى العز":

وعن مشاركة ابنتها "سارة" في المسلسل قالت سوزان نجم الدين: أحببت تمثيلها لديها إحساس عالي لكن شهادتي فيها مجروحة هي تحتاج أن تعمل على اللهجة هي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ كان عمرها 8 سنوات، لكن إحساسها جميل.

مسلسل "مربى العز"، من تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، وبطولة عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري ووفاء موصللي.

اقرأ أيضاً - زوجة حسن شاكوش ترد على اتهامها بإخفاء زواجها الأول


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة