محمد صلاح
محمد صلاح


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي| هالاند على الصدارة.. وكين وصلاح يواصلان التسجيل

رياض محمد جعيصة

الأحد، 07 مايو 2023 - 11:59 م


واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي على الرغم من فشله في هز الشباك في الجولة الـ35، فيما نجح الثنائي هاري كين، مهاجم توتنهام، ومحمد صلاح، نجم ليفربول، في التسجيل هذه الجولة.

وانتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ35 الدوري الإنجليزي، بفوز آرسنال على نيوكاسل يونايتد، وخسارة مانشستر يونايتد من وست هام يونايتد، ويتبقى 3 مواجهات تقام مساء الاثنين.

وواصل آرسنال بمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الذي انفرد بالصدارة متفوقا بفارق نقطة واحدة على الجانرز الوصيف، كما يتبقى مباراة مؤجلة للمان سيتي.

وتلقى الثنائي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الخسارة ليعطي فرصة ذهبية لليفربول الذي واصل انتفاضته وحقق الفوز السادس على التوالي ليقترب من اقتحام المربع الذهبي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وخلفه آرسنال في المركز الثاني برصيد 81 نقطة.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 35 هدفا، ويليه هاري كين بـ26 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 20 هدفا، ويليه محمد صلاح في المركز الرابع بـ19 هدفا، ثم ماركوس راشفورد بـ16 هدفا.

ويأتي مارتن أوديجارد وجابرييل مارتينيلي وكالوم ويلسون في المركز السادس برصيد 15 هدفا، وخلفه أولي واتكنز في المركز التاسع بـ14 هدفا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة