حملة الإزالات
حملة الإزالات


إزالة 79 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 08 مايو 2023 - 03:40 ص

واصلت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالاشتراك مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن حملاتها  ضمن الموجة ال 21 لإزالة التعديات، وتمكنت من إزالة 79 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة  أمس بنطاق 11 مركز بالمحافظة.

يأتى ذلك  في إطار توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

اقرأ أيضا| إزالة 560 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمدن البحيرة

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عدداً من الحملات ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ 79 قرار إزالة بنطاق 11 مركز على مساحة 21020 م2 على أراضي أملاك الدولة ليصبح إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها منذ بداية الموجة فى 29 أبريل وحتى الأن 639 قرار إزالة على مساحة 102274 م٢.

ومن جانبها شددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة