الفنانة روجينا
الفنانة روجينا


روجينا: «لم أشعر يوماً أني مظلومة فنياً ومتقبلة وراضية بمسيرتي»

مصطفى أحمد

الإثنين، 08 مايو 2023 - 09:42 ص

قال الفنانة روجينا،«إنها لم تشعر يوماً بأنها مظلومة فنيا وعمري ماحسيت أني مظلومة طول عمري راضية بما يحدث بالكم والكيفية والتوقيت وهدفي الاجتهاد في كل عمل مهما كان».

وأضاف خلال لقاء ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON: "فضل ده مبدئي طول الوقت لحد ماوصلت للبطولة في عدة أعمال وكل بطولة بتزيد المسئولية وبالفعل لدي مسؤولية كبيرة بعد مسلسل «ستهم» لازم افكر هقدم إيه؟".

 وعن تقبلها بعد البطولة المطلقة لفكرة أن تقدم دور ثان قالت: «طبعاً أشتغل وليه أحرم نفسي من التواجد والعمل مع زملائي أنا «مشخصاتية» ود شغلتي والدور عبارة عن شخصية هاخدها وأعييشها ولازم أشتغل مع زمايلي البطولات الجماعية فيها متعه واشبه بالمباراة وهو أمر لايتاح لو كان في البطولة المطلقة».

وأكدت أن دورها في «ستهم» يعتبر أهم دور في مسيرتها الفنية رغم أنه من أعصب أدوار قدمتها في حياتها على الاطلاق قائلة : المشاعر الإنسانية في المسلسل صعب جداً عشته بكل ألمه بداية من فقد الحبيب ثم فقد الابن بالاخص الاخير كان صعب جداً.

وعن تجاب المسلسلات ذات 15 حلقة قالت: "إلى بيفرض عدد الحلقات الموضوع نفسه ونفس القضية حسب محتوى القضية وكثافتها مش معترضة على فكرة 15 حلقة والرباعيات والسباعيات حلوة جداً فكرة حلوة بحرعة مكثفة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة