إنبي
إنبي


إنبي يخشى مفاجآت لافيينا في دور الـ32 لكأس مصر

الخطيب جمال

الإثنين، 08 مايو 2023 - 10:19 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الاثنين عندما يلتقي مع فريق لافيينا باستاد بتروسبورت في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

يتطلع الفريق البترولي بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لدور الـ16 للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن فريق لافيينا ينافس على الصعود لدوري الأضواء ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

وشدد تامر مصطفى على لاعبي إنبي بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وخالد رضا وأحمد صبيحة وأحمد كالوشا ومحمد حمدي وعلي فوزي وأحمد العجوز ومودي ناصر وعماد ميهوب ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يتطلع فريق لافيينا بقيادة جورج جاليدى لتحقيق مفاجأة في كأس مصر بالفوز على إنبي والتأهل للدور التالي من أجل مواصلة المنافسة.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء المرتقب وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق البترولي يقدم عروض قوية في الفترة الأخيرة بالدوري.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة