حملات تموينية
حملات تموينية


ضبط 14 مخالفة تموينية بالمنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 08 مايو 2023 - 02:40 م

تواصل الوحدة المحلية لمركز مغاغة، الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نظمت الوحدات المحلية لمركزي المنيا ومغاغة، حملات رقابية وتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، ومنافذ بيع اللحوم والمواد الغذائية، بالتنسيق والتعاون مديرية التموين، ومباحث التموين، والطب البيطري، الصحة، والجهات المعنية.

اقرأ أيضاً| نائب محافظ المنيا يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس النواب الأمريكي

من جانبه، قال اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا، ان الحملة اسفرت عن تحرير 14 مخالفة تموينية متنوعة، حيث تنوعت المخالفات بين (منتجات منتهية الصلاحية – عدم وجود شهادات صحية – مخالفات لإشغال الطريق)، مشيراً الي انه تم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما أوضح الدكتور محمد حلمي رئيس مركز مغاغة، انه تم المرور على مجموعة من المحال التجارية، لمتابعة مدي توافر كافة المنتجات، والعمل على مراقبة الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رصد أي تلاعب بقوائم الأسعار او احتكار السلع الغذائية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة