مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


جوارديولا عن قائد مانشستر سيتي: أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم طوال مسيرتي

هبة سلامة

الإثنين، 08 مايو 2023 - 03:40 م

علق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على مستوى الألماني ألكاي جندوجان، لاعب الوسط وقائد الفريق، قبل ساعات من موقعة الفريق أمام نظيره ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ويلعب جندوجان ضمن صفوف فريق مانشستر سيتي منذ انضمامه من فريق بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016.

ونشر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تغريدة جاء فيها تصريحًا لـ جوارديولا جاء فيها: "جندوجان ذكي جدا ويملك المهارة وتنافسي..

مضيفًا: "يجيد التعامل تحت الضغط بدون أي مشاكل، إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم على الإطلاق طوال مسيرتي، إنه لاعب من الطراز الأول".

ولعب جندوجان 45 مباراة بقميص مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، وسجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه في الفريق.

ومنذ انضمامه لصفوف مانشستر سيتي، لعب جندوجان 298 مباراة وسجل 56 هدفًا وصنع 38 لزملائه في الفريق، من أصل 551 مباراة لعبها طوال مسيرته وسجل 106 أهداف، وصنع 64 لزملائه في الفريق.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية التي صدرت خلال الأشهر الماضية عن اهتمام إدارة نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع جندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما تحدثت أخرى عن تفكير اللاعب في الاستمرار بصفوف الستينزس.

ومن المقرر أن يحسم جندوجان، صاحب الـ32 عامًا، مستقبله من البقاء مع السيتي أو الانتقال لبرشلونة خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: نجم مانشستر سيتي قبل موقعة ريال مدريد: هدفنا الفوز بالثلاثية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة