النائب إيهاب الطماوي خلال اجتماعه بأمانة قسم شبرا بمستقل وطن
النائب إيهاب الطماوي خلال اجتماعه بأمانة قسم شبرا بمستقل وطن


«الطماوي»: مستقبل وطن هدفه الأسمى إعلاء مصلحة مصر وحل مشكلات المواطنين| صور

أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 08 مايو 2023 - 05:04 م

عقد النائب إيهاب الطماوي، عضو مجلس النواب، وكيل لجنة الشئون التشريعية والدستورية بالمجلس، وأمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالقاهرة، اجتماعًا بأمانة قسم شبرا، بحضور أمير غطاس أمين قسم شبرا، وحسن عبدربه أمين التنظيم، والأمناء المساعدين والأمناء النوعين وهيئة المكتب للتنسيق، لتحديد خطة العمل الخاصة بشهر مايو.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الأمناء المساعدين والأمناء النوعيين وهيئة المكتب، وأمناء الشياخات حول البدء في فاعلية محو الأمية، التي انطلقت أمس الإثنين، والبدء في فاعلية مراجعة الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، بدءً من يوم 16 مايو، وسرعة تسليم كارنيهات عضوية الحزب للأعضاء . 

وخلال كلمته، طالب النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أمناء الأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن، باستكمال التشكيل للعدد 30، مشددًا على أن يكون دورهم فاعل في الشارع، بالإضافة إلى استكمال أمانات الشياخات بحد أدنى من 150 إلى 200، وضرورة إيجاد حلول لكافة المشكلات والأزمات التي تواجه المواطنين. 

ووجه «الطماوي» بالاهتمام بفاعلية محو الأمية التي تنظمها أمانة الحزب لأول مرة، مؤكدًا على ضرورة تثقيف المواطنين بضرورة توفير الطاقة وترشيد الاستهلاك، تماشيًا مع خطة الدولة لتوفير الطاقة، مُطالبًا بالتحلي بروح التعاون، لتحقيق الأهداف الخاصة بالحزب لخدمة المجتمع. 

وشدد «الطماوي»، على بذل أقصى جهد، لتحقيق متطلبات المواطنين، والعمل على توفير كافة أوجه الدعم لهم، والاتصال المباشر مع المواطنين، لرصد المشكلات التي تواجهم، والعمل على إيجاد حلول لها بشكل سريع، لتحقيق أهداف الحزب، والتحلي بالانضباط الشديد في تنفيذ المهام المطلوبة، وإعلاء مصلحة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا| مستقبل وطن ينظم قافلة طبية للكشف على 591 حالة بـ«نجع حمادي»

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجه حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، ورئيس مجلس الشيوخ، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة