هبة طوجي - إليسا
هبة طوجي - إليسا


«إليسا» تهنئ «هبة طوجي» بألبومها الجديد «بعد سنين».. «فخورة باختلافك»

محمد عصام

الإثنين، 08 مايو 2023 - 08:41 م

حرصت النجمة إليسا على تقديم التهنئة للنجمة هبة طوجي على ألبومها الجديد "بعد سنين"، والذي حققت به نجاحا كبيرا على جميع المواقع والمنصات، حيث يعد أول أعمالها الغنائية بعد 5  سنوات من الغياب عن الساحة الفنية.

وقامت إليسا بنشر بوستر أغنية "بعدنا سنين" للنجمة "هبة طوجي"، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليه، قائلة: «استمتعت بهذا الألبوم الجديد وسعيدة جدًا برؤيتك ومدى اختلافك وتميزك، دائما فخور بك، ومبروك على هذه الجوهرة الجميلة».

ألبوم "بعدنا سنين":

وكانت طرحت المطربة اللبنانية هبة طوجي ألبومها الغنائي الجديد «بعد سنين»، على مختلف المنصات الرقمية، ويضم في جعبته 13 أغنية وثلاثة كليبات مصورة.

وانشغلت «طوجي» بتحضير الألبوم لمدة ثلاث سنوات، ويضم 13 أغنية، تخوض خلاله هبة عدة تجارب موسيقية مختلفة وتعاونات غنائية مميزة؛ من بينها الديو العالمي مع النجم لويس فونسي بأغنية «لو نبقى سوا»، ودويتو «بحبك لآخر يوم» مع الموسيقي الفرنسي العالمي إبراهيم معلوف، كما تشارك بنفسها في تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم.

وقالت هبة طوجي: "لهذا الألبوم مكانة مُميّزة لدي حيث باشرنا تحضيره خلال عام 2020 الذي تزوّجت فيه وحملت بطفلي الأوّل، وبعد ثلاث سنوات يظهر الألبوم للنور وأنا أمّ لولدين".

اقرأ أيضاً - صافينار: «مرضاش بنتي تطلع راقصة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة