شيخ الأزهر الشريف
شيخ الأزهر الشريف


الإمام الأكبر يُكرم مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية

إيمان عبد الرحمن

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 10:58 ص

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، فريق مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية للتطوير والإبداع، الفائز بجائزة أفضل فريق عمل، ضمن منافسات جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة لعام 2022م.

حرص فضيلة الإمام الأكبر على تقديم الدعم لأبنائه الفائزين، وثمن مجهوداتهم الكبيرة، وحثهم على المثابرة في أداء واجبهم الديني والوطني.

أقرأ أيضا : _ 

وكيل الأزهر يبحث مع مديري الوعظ خطط العمل الدعوية والتوعوية

وأكد فضيلته أهمية المحافظة على النجاح والتميز، وتطوير العمل، وتحقيق الريادة، وقوة التأثير، والاستفادة من كل الآليات والأدوات المستحدثة، لأداء الرسالة والقيام بالدور الإيجابي في خدمة الوطن والمجتمع، في إطار الخطة الاستراتيجية للأزهر الشريف، ودور المؤسسة العريقة الدستوري والتاريخي، وفي ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م.

جدير بالذكر، أن منهجية فريق المركز ارتكزت على خطة استراتيجية، وأساليب ووسائل جديدة، في التوثيق والتقييم وقياس مستوى الأداء، واجتماعات دورية منتظمة، والمشاركة، والتفاعل الإيجابي، والعمل بروح الفريق، وبدقة، ومرونة عالية، ومشاركة فعالة، وثقة ودعم المتبادل.

كما عمل الفريق على تحقيق النتائج والإنجازات المرجوة بأقل تكاليف، وكفاءة عالية، بما ساهم في زيادة الانتشار والفاعلية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للأزهر. 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة