أحمد جلال عبدالقوي
أحمد جلال عبدالقوي


بعد تصدره للتريند بسبب جرعة مخدرات.. من هو أحمد جلال عبدالقوي

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 11:52 ص

تصدر اسم الفنان أحمد جلال عبد القوي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نقله إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، ثم مستشفى الدمرداش للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه.

وسقط الفنان أحمد جلال عبد القوي، على الأرض مغشيًا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وعقب نقله إلى المستشفى تبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

من هو “أحمد جلال عبدالقوي” ؟

أحمد جلال عبد القوي ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

مثّل أحمد جلال عبدالقوي في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها: (حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا).

وكان الممثل أحمد جلال عبد القوي، بطل مسلسل "حضرة المتهم أبي"  تعرض إلى إغماء بشارع وادى النيل بالمهندسين، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلي مستشفى أمبابة العام.

ترجع تفاصيل الواقعة حينما ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالعجوزة يفيد بوجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات بشارع وادى النيل بمنطقة المهندسين، ثم تبين أن الشاب يدعى أحمد جلال عبد القوى، ممثل وتم نقله لمستشفى مبابة العام بواسطة سيارة إسعاف لتلقى العلاج.

تدور قصة المسلسل حول (عبد الحميد دراز) مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية، والذي يحظى بحب الطلبة والطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض ابنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة