صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 10 سنوات لطالب متهم بالتعدي على طفلة بالصف

هاجر عودة

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 12:07 م

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محسن حلمي غراب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الحكم وأسامة عارفة، وأمانة السر سعيد برغش، طالب لاتهامه بهتك عرض طفلة بالسجن لمدة 10 سنوات عما نسب إليه، والزمته بالمصاريف الجنائية.

أحالت النيابة العامة المتهم "ه. ص" 18 سنة إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه هتك عرض طفلة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم  ١٧٥٤٨ لسنة ۲۰۲۲ جنايات مركز الصف والمقيدة برقم ٤٤٩٥ لسنة ۲۰۲۲ كلي جنوب الجيزة.

كشف أمر الإحالة أن المتهم في يوم ٢ / ٧ / ٢٠٢٢، بدائرة مركز الصف محافظة الجيزة، خطف الطفلة "م.ص" واستغل حداثة سنها واستدرجها لمكان بعيد عن أعين المارة، وقام بهتك عرض الطفلة.

وِأشار أحد شهود عيان الشاهد خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه حال تواجده بجوار محل الواقعة سمع صوت استغاثة طفلة صغيرة فانتقل لمصدر الصوت فأبصر المتهم يتعدى علي الطفلة، وحال بينه وبين الطفلة وسلمها إلى ذويها.

وقالت الطفلة خلال تحقيقات، أنه حال ذهابها لشراء الحلوى قام المتهم باقتيادها لمكان غير وجهتها وكم فمها وتعدي عليها، واستمر في ذلك إلى أن سمع الشاهد الأول استغاثتها وأنقذها.

وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من الخلايا البشرية المعثور عليها ببنطالون الطفلة المجني عليها هي خليط اشتمل على بصمة وراثية للحمض النووي المستخلص من عينة دم المتهم.

اقرأ أيضأ|  رفض خطبته من فتاة.. الإعدام شنقًا لشاب دس السم لوالده في «حلة المحشي»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة