الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة


«الفساتين الطويلة» موضة الصيف

أحمد الجمال

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 12:20 م

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة، نبحث عن الملابس الخفيفة والمريحة للارتداء خلال فصل الصيف، ومن بين الملابس التي تحظى بشعبية كبيرة هذا العام الفساتين الطويلة.

تقول خبيرة الموضة، الاستايليست، ليلى سمير: تتميز الفساتين الطويلة لموسم صيف 2023 بتصاميمها الخفيفة والمريحة، حيث استخدمت الأقمشة الناعمة والمريحة في تصنيعها، ما يجعلها مثالية للاستخدام خلال أيام الصيف الحارة. كما تميزت الفساتين بألوانها الزاهية والجذابة، مثل الأزرق السماوي والأحمر والأخضر الزمردي والوردي الفاتح والأورنج، إلى جـانب الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض والرمادي.

وتنوعت تصاميم الفساتين الطويلة لهذا الصيف بين الأنماط البسيطة والكلاسيكية، والتصاميم الجريئة والملفتة، مما يتيح للنساء اختيار ما يناسب أسلوبهن وذوقهن الشخصي. وتشمل التصاميم المتداولة هذا الصيف الفساتين المطبوعة بنقوشات الورود والأزهار، والفساتين ذات الأكمام الواسعة والمزينة بالكشكشة، وكذلك الفضفاضة ذات الياقات العالية والأكمام الطويلة.

ويمكن ارتداء الفساتين الطويلة لمختلف المناسبات، سواء كانت للحفلات الصيفية الرسمية أو للخروجات اليومية، وتعتبر مناسبة خاصة للنساء اللواتي يبحثن عن الملابس الأنثوية والمريحة في نفس الوقت.

وعمومًا تعد الفساتين الطويلة صيحة الموضة الرائجة لصيف 2023، ويمكن لحواء الباحثة عن الأناقة المميزة الاستفادة من تصاميمها المختلفة لتحديث خزانتها الصيفية والتألق بإطلالة أنيقة ومتألقة.

نقلا من عدد أخر ساعة بتاريخ 10/5/2023

اقرأ أيضًا : «خسي وكلي اللي تحبيه».. صوص الرانش الدايت


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة