صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


أبو الغيط يشارك بأعمال الدورة الـ12 لملتقى الاستثمار السنوي بأبوظبي

أيمن عامر- أحمد نزيه

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 03:45 م

يشارك  أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية في أعمال الدورة 12 لملتقى الاستثمار السنوي و الفعاليات المصاحبة لها، المنعقدة بأبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.

و صرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام أن أبو الغيط شارك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 مايو في الجلسة الإقليمية للاستثمار في الدول العربية التي يقيمها اتحاد الغرف العربية وملتقى الاستثمار السنوي بالتعاون مع جامعة الدول العربية و اليونيدو.

وسيشارك الأمين العام في ذات اليوم في اختتام فعاليات قمة الاستثمار في ريادة الأعمال التي تستعرض واقع الاستثمار في ريادة الأعمال و فرصه في الدول العربية.

و أضاف المتحدث بأن أبو الغيط سيفتتح أعمال  منتدى مستقبل التمويل في المنطقة العربية الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع ملتقى الاستثمار السنوي، و الذي يناقش تحديات التمويل و آفاقه ويبحث عددا من الأفكار و المقترحات التي من شأنها تعزيز التعاون العربي في هذا الشأن.

و سيختتم الأمين العام مشاركته في ملتقى الاستثمار السنوي بإدارة جلسة وزارية مغلقة تجمع وزراء التجارة والاستثمار العرب لمناقشة مستقبل التكامل الاقتصادي العربي في ظل التحديات و الفرص الراهنة.

و تجدر الإشارة في ذات السياق إلى أن أبو الغيط حضر حفل العشاء السنوي للملتقى، والذي شهد تكريم جامعة الدول العربية بصفتها إحدى الجهات المشاركة فيه و الراعية لأعماله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة