بيراميدز
بيراميدز


هاني سعيد: بيراميدز تحدى كافة العقبات أمام الإسماعيلي 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 09 مايو 2023 - 09:13 م

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز، مشددا على أن بيراميدز تحدى الظروف الصعبة التي وضع فيها ورفض تأجيل اللقاء والطلب العادل بتأجيل تلك المواجهة، وكذلك حجز الطيران في توقيت سيء للغاية، ورغم كل تلك الظروف نجح اللاعبون في تحدي الظروف وتقديم مباراة قوية وتحقيق ٣ نقاط غالية ومهمة في البطولة المحلية التي يحاول الفريق التقدم فيها بكل قوة.

وحقق بيراميدز الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ورفع رصيده إلى ٤٩ نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز.

شدد المدير الرياضي على أن بيراميدز تم وضعه في ظروف صعبة للغاية واللاعبون عانوا بشدة في المرحلة الماضية ما بين سفر لجنوب أفريقيا ثم الإمارات وحجز طيران في أوقات غريبة للغاية، ورفض طلبات عادلة بتعديل موعد اللقاء ولكن في النهاية اللاعبون تحدوا هذه الظروف وحققوا انتصارا مهما و٣ نقاط في توقيت مهم.

وفاز فريق بيراميدز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز وليد الكرتي في الدقيقة 14 وإسلام عيسي في الدقيقة 40 وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 77 فيما سجل هدف الإسماعيلي محمود الشبراوي في الدقيقة 67.

وخاض الإسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد محمد حسن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

واستهل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - كريم حافظ - محمد الشيبي 

خط الوسط: أحمد توفيق - بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد دعدور - أحمد فتحي - عبد الله مجدي - محمد حمدي - فخر الدين بن يوسف - محمود صابر - دودو الجباس - محمود دونجا - هشام محمد
فيما استهل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد كوكو

الدفاع : محمد هاشم - محمد نصر - عصام صبحي - محمد الدسوقي

الوسط : سيرجي أكا - محمد حسن - كريم الديب - محمد الشامي - عبدالرحمن مجدي

الهجوم : فراس شواط

ويتواجد على دكة البدلاء كلًا من: 

محمد فوزي - محمد مخلوف - كريم عرفات - عماد حمدي - عمر الساعي - صالح جمعه - محمود الشبراوي - ياو أنور - أحمد مدبولي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة