أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: هدف مانشستر سيتي غير صحيح.. والحسم في "الاتحاد"

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 01:18 ص


أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أن هدف مانشستر سيتي غير صحيح بسبب خروج الكرة خارج الملعب قبل أن يسجل كيفين دي بروين هدف التعادل.

وتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد نهاية المباراة: "بالنسبة لي الكرة خرجت من الملعب قبل أن يسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "الحكم أخبرني أنهم سألوا الفيديو وقال لهم الكرة لم تخرج ولكني لا أعرف الحقيقة".

وتابع: "لا أعرف لماذا لم يذهب الحكم لتقنية الفيديو لمشاهدة الكرة، لم يكن الحكم في يومه اليوم، حصلت على بطاقة صفراء دون أي سبب، ولم يشهر العديد من البطاقات في الملعب".

وعن المباراة، قال أنشيلوتي: "أدرنا المباراة بصورة جيدة وعانينا في الشوط الأول وعندما تقدمنا في النتيجة بدأنا اللعب بطريقة جيدة وفي الشوط الثاني كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة تماما وكان بمقدورنا تحقيق الفوز".

وأكد المدرب الإيطالي: "سيكون لدينا رغبة كبيرة في مباراة العودة والفريق قدم مستوى مميز وأنا راض جدا.. علينا أن نحقق العودة ومن الممكن أن تمر إلى النهائي من خلال التعادل والذهاب إلى ركلات الترجيح".

وواصل: "النتيجة لم تكن في صالحنا، لكن الحسم سيكون في ملعب الاتحاد، بغض النظر عن ما كان سيحدث الليلة، الجميع يعرف مثل هذه المباريات لا يمكن أن تُحسم من 90 دقيقة فقط. لكنهم يشعرون بأنهم حققوا نتيجة جيدة".

وفرض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعادل على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل للميرنجي في الدقيقة 36، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس إيدرسون في التصدى للكرة لتسكن الشباك.

وسجل كيفين دي بروين هدف التعادل للسيتيزين في الدقيقة 68، من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس كورتوا الذي فشل في التصدي لها لتسكن الشباك.

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" في إنجلترا في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، يوم 17 مايو الحالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة