جومانا مراد
جومانا مراد


جومانا مراد:شعرت بقرب رحيل ابنتي قبل وفاتها بيوم

ميادة عمر

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 11:58 ص

 حلت الفنانة السورية جومانا مراد  ضيفة برنامج "كلمة اخيرة " مع الاعلامية لميس الحديدي وقد كشفت عن تفاصيل وفاة ابنتها، مؤكدة أنها شعرت بقرب رحيلها قبل وفاتها بيوم.

وقالت "مراد": "شعور الوفاة صعب إني أوصفه لكن لما ربنا بينزل حاجة بينزل معاها الصبر والقوة، فيوم ما كنت بدفنها كنت بقرأ قرآن واللي من حولي بيبكوا، فربنا اعطاني القوة والصبر والايمان في هذه اللحظة".

وتابعت: "أنا مكنتش متوقعة وفاتها، وكنت دائمًا متفائلة إنها هتعبر الازمة وهتقوم منها لحد قبل وفاتها بيوم معرفتش أنام، وحسيت بنار قايدة في قلبي ومعرفتش أنام، فزوجي سألني: في إيه؟، فقلت له: بنتي هتموت.

واستطردت: "الصبح روحت المستشفى، وكان وقتها كورونا، ودخلت إليها ووضعت يدي على جبهتها وقرأت عليها دعاء كأني بودعها، وعندما خرجت شميت إيدي لاقيت ريحتها ريحان كأنها ريحة أهل الجنة".

واختتمت جومانا مراد حديثها قائلة: "بعدها بساعة توفت، بس الحاجات دي بتقويكي، ووفاة والدي قواني أكتر وبقيت بزور المقابر كتير".

الجدير بالذكر أن احدث أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل عملة نادرة الذي تدور أحداثه  في تنافس عائلتان في نجع عبدالجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

أبطال المسلسل 

نيللي كريم ، جمال سليمان ، أحمد عيد ، جومانا مراد ، كمال أبو رية ، ندي موسي ،إخراج محمد جمال العدل ، وتأليف مدحت العدل.

اقرأ ايضا |جومانا مراد: «آخر همي في أي دور بعمله إني أطلع حلوة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة