استرالية تنجو بأعجوبة من الأدغال
استرالية تنجو بأعجوبة من الأدغال


استرالية تنجو بأعجوبة من وسط الأدغال والسر في الحلوى 

أمنية شاكر

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 02:58 م

استطاعت الأسترالية ليليان إيب والتي تبلغ من العمر 48 عاما، أن تنجو وذلك بعد بقائها خمسة أيام في عمق الأدغال الأسترالية من خلال تناول الحلوى وشرب زجاجة نبيذ واحدة. 

 

وبدأت القصة في يوم الأحد الماضي، حيث اتخذت إيب منعطفا خاطئا بعد فترة وجيزة من الانطلاق في رحلة كان من المفترض أن تكون قصيرة في ولاية فيكتوريا - فقط بسبب تعثر سيارتها في الوحل الثقيل، حسبما قالت لوسائل الإعلام.

اقرأ ايضا|خطورة «الاكريليك والمناكير الجل» على الجلد| صور

وبعد أن اكتشفت أنها غير قادرة على طلب المساعدة بسبب نقص خدمة الهاتف الخلوي، قررت إيب أن تحافظ على نفسها بالشكل الوحيد المتاح لها من الغذاء: زجاجة واحدة من النبيذ والحلوى، كان من المفترض أن تكون هدايا لأمها.

 

وخوفا من الأسوأ، كتبت إيب رسالة إلى عائلتها تخبرهم فيها بأنها تحبهم، ولكن بعد خمسة أيام في البرية، أنقذتها خدمات الطوارئ، التي رصدتها من السماء كجزء من عملية بحث جوي، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث عولجت من الجفاف، ولكن خرجت من المستشفى منذ ذلك الحين.

 

وقالت لـ 9News Australia بعد العثور عليها: "اعتقدت أنني سأموت هناك"، مضيفة أنها "كانت على وشك الاستسلام" وأنها شعرت كما لو أن "جسدها كله مغلق".

اقرأ ايضا|«أصابع السجق».. لماذا تظهر يد الملك تشارلز ضخمة في الصور؟| صور 

وقالت شرطة فيكتوريا، إن إيب، التي استخدمت مدفأة سيارتها للبقاء دافئة طوال الليل، عثر عليها على بعد 37 ميلا (60 كيلومترا) من أقرب بلدة، وأضافوا أن المشكلات الصحية التي منعتها من الابتعاد كثيرا عن سيارتها كانت عاملا حيويا في إنقاذها.

وقال الرقيب في مركز شرطة Wodonga، مارتن توربي: "لقد استخدمت الفطرة السليمة للبقاء مع سيارتها وعدم التجول في الأدغال، ما ساعد الشرطة في العثور عليها". وأضاف أن المرأة التي تم إنقاذها كانت "مرتاحة للغاية وممتنة" عندما وصل رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث.

وبعد تناول ما لا يزيد عن زجاجة نبيذ وبعض الحلوى، بدا طلب إيب الأول عند إنقاذها مناسبا، وقالت:"أول ما خطر ببالي هو الماء والسيجارة. الحمد لله كانت لدى الشرطية سيجارة".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة