جومانا مراد
جومانا مراد


جومانا مراد: بكيت أثناء قراءة سيناريو «عملة نادرة».. لهذا السبب

أروى حمدي

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 03:25 م

حلت الفنانة جومانا مراد أمس في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة on، لتكشف عن أعمالها لتي شاركت بها في رمضان 2023.

وقالت جومانا مراد، إنها لأول مرة في حياتها تقدم عملين دراميين في شهر رمضان المبارك، متابعة: العملان كنا مختلفين في الشكل تماما.

وتابعت حديثها: "بكيت لما قرأت الورق الخاص بمسلسل عملة نادرة، وشخصية دميانة صعبت عليا".

وأضافت: "بحب الفنان جمال سليمان وهو ممثل عظيم جدا، ونجحت مع جمال سليمان في مسلسل الخيط الأبيض.. وده أهم سبب لقدومنا لمصر وقتها."

وقالت الفنانة جومانا مراد: "المصريون روحهم حلوة مميزة لو مخدتيش من روحهم مش هتعرفي تتكلمي زيهم، وإيقاعهم سريع في الحياة والكلام، وكنت بقعد بالأربعين ساعة صاحية في رمضان أشتغل وربنا لا يضيع تعب حد".

مسلسل عملة نادرة

يذكر أن مسلسل "عملة نادرة" يعد أحد الأعمال المهمة فى تاريخى الدرامى، خاصة أنه ملىء بالأحداث والخطوط الدرامية والشخصيات، وببساطة العمل يتحدث عن صراع الميراث بين أكبر العائلات فى الصعيد، وأجسد خلال الحلقات دور «نادرة» التى تعد ميزان الصراع بين تلك العائلتين، والحقيقة تجربة المسلسل ممتعة، ولكنها شاقة للغاية، خاصة أننا نصور فى أجواء شديدة الصعوبة، بالإضافة إلى عدد ساعات التصوير المتعددة، وهو أمر صعب على الجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة