ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب


احتفالاً بعيد ميلادها.. ياسمين الخطيب تبهر متابعيها بإطلالة جريئة

محمد عصام

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 08:43 م

ابهرت ياسمين الخطيب، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بصور جديدة لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها.

وعلقت «الخطيب»، على الصورة وقالت: "عيد ميلاد سعيد لي و عيد ميلاد سعيد لچيسي»..

وظهرت ياسمين الخطيب، ترتدي فستان ابيض قصير ، ومفتوح من ناحية الذراعين والصدر، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على ظهرها.

وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات التي جاءت جميعها تحمل الغزل والتهنئة لها بمناسبة عيد ميلاد النجمة ياسمين الخطيب من قبل متابعيها، 

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين الخطيب في ندوة فيلم "2 طلعت حرب"، بعرضه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما فى الدورة 71، خلال ندوة أقيمت بحضور صناعه وهم، المخرج مجدي أحمد علي، الفنان أحمد مجدي، ياسمين الخطيب، ميريت عمر الحريري، شريف حلمي وغيرهم.

فيلم "2 طلعت حرب" تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولةالراحل سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

انفصال ياسمين الخطيب:

وكانت أكدت ياسمين الخطيب، خلال حوار لها مع تامر أمين، أن الانفصال تم بالاتفاق، ولم يحدث أى خلاف بعد الانفصال، وأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولذلك لم يتم التعارف بشكل كامل، وكشفت أن  أن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة.

ولفتت إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق، كان من الأصدقاء لها، وكان فى حالة سعادة للطلاق.

وكشفت أن زوجها الأخير كان اختياره بناء على استخدام عقل، ولم تنظر لـ أمواله، كما يردد البعض، موضحة أن زوجها الأخير رجل أعمال قام ببناء نفسه بنفسه، و الطلاق بينها وبين زوجها تم بشكل رسمى، وأن الكثير مما نشر على المواقع و الصحف، كان غير صحيح.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة