الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للوطنية للتدريب
الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للوطنية للتدريب


رشا راغب: التدريب والتطوير مهم لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال

مروة العدوي

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 09:00 م

أكدت د. رشا راغب المدير التنفيذي للوطنية للتدريب - أهمية التدريب والتطوير بهدف تعزيز الابتكار وريادة الأعمال؛ الذي يخلق لنا قاعدة واسعة من الكوادر القيادية التي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات إيجابية في العالم. 


وكانت شاركت د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، بالأمس الثلاثاء، كمتحدثًا رئيسيًا في الدورة الـ 12 من ملتقى الاستثمار السنوي 2023 والتي تقام تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بدولة الإمارات؛ لتستعرض تجربة الأكاديمية الوطنية للتدريب كنموذج ناجح في تمكين الشباب.

وتابعت في كلمتها " فقد رأينا بالفعل كيف يمكن لتلك المبادرات أن تؤثر على المجتمعات والأفراد، داعيةً المشاركين بالملتقى الاستمرار في الاستثمار في رأس المال البشري، ودعم الجيل القادم من المبتكرين والقادة؛ الذي يساعد في خلق مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا لأنفسنا وللمجتمع أجمع.

كما ألقت د. راغب- المدير التنفيذي للوطنية للتدريب- الضوء على مبادرات النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، التي بدأت في فبراير 2023، ومنها مبادرة "إنتلاك" لريادة الأعمال التي تهدف إلى معالجة القضايا الإنمائية؛ بما يتوافق مع رؤية مصر 2030،إلى جانب تعاون المنتدى ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) في المبادرة العالمية للأعمال التجارية الصغيرة ومباشرة الأعمال الحرة للشباب WYSE.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة