فريق المصري
فريق المصري


الجهاز الطبي للمصري يكشف موقف المصابين 

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 11:35 م

تابع الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين بالفريق ، حيث تبين إصابة اللاعب مروان حمدي بتمزق في العضلة الخلفية يغيب معه لنحو ثلاثة أسابيع ، فيما أثبتت التقارير إصابة اللاعب حسين السيد بتمزق في العضلة الأمامية قد يتسبب في استمرار غيابه لنحو أسبوعين قادمين

فيما تم تشخيص إصابة إلياس الجلاصي بكونها تمزق خفيف في عضلة السمانة، الأمر الذي سيؤدي لغيابه لنحو أسبوع ، بينما يخضع زياد كمال لبرنامج تأهيلي حاليًا بعد اصابته بتمزق في العضلة الأمامية ، بينما أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية اصابة حسن علي بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ الأيمن يغيب معه عن الفريق لنحو أسبوعين.

وعلي جانب اخر أنهت إدارة النادي المصري إجراءات إنهاء التعاقد بالتراضي مع شريف دابو لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا |  أزمة في المصري بسبب مدرب حراس المرمى 

وكان النادي البورسعيدي قد فسخ التعاقد مع اللاعب النيجيري أنتوني أكبوتو بالتراضي أيضًا قبل عدة أيام ، وذلك بعدما حصل اللاعب على جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب مطلع هذا الموسم قادمًا من صفوف نادي قطر القطري.

و قرر المجلس في وقت سابق تكليف لجنة الكرة بدراسة عقود لاعبي الفريق الأول وذلك للبدء في إجراءات تجديد التعاقد مع اللاعبين الذين  قاربت عقودهم على الانتهاء.

ويحتل فريق المصري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة ، جمعها بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 لقاء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة