المتهم بقتل محامي كرداسة
المتهم بقتل محامي كرداسة


اليوم آخر موعد لطعن« صائد الحيوانات» قاتل محامي كرداسة على حكم إعدامه

أحمد المهدي

الخميس، 11 مايو 2023 - 05:27 م

انتهت المرحلة الأولى من محاكمة قاتل محامى كرداسة بصدور حكم الإعدام ، ويبقى الفصل الأخير للمتهم، وهو الطعن على الحكم أمام محكمة النقض، حيث يحق لدفاع المتهم الطعن على الحكم في خلال 60 يوماً من صدور حكم المحكمة.
 
وصدر حكم محكمة الجنايات بتاريخ 12 مارس، وهو ما يعني أن أخر موعد للطعن على الحكم الصادر ضد المتهم هو اليوم 11 مايو وفقاً للقانون.

اقرأ أيضًا| محاكمة عامل من ذوي الهمم بتهمة القتل بكرداسة

كانت قد قضت محكمة جنايات الجيزة،  برئاسة المستشار بلال محمد، بمعاقبة المتهم محمد فرحات، بالإعدام شنقًا لاتهامه بقتل بندارى حمدى الشهير بـ«محامى كرداسة» عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه. 

وكانت قد أحالت النيابة الكلية بشمال الجيزة المتهم محمد فرحات إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل بنداري حمدي، محامي كرداسة.

وتضمن أمر الإحالة، أن كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في أبورواش، في 6 ديسمبر 2022 قتل المجني عليه بنداري حمدي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ظنا منه تواطؤ المحامي مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية، فتولد لديه فكرة إجرامية محكمة، لقتل المجني عليه.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على القتل، وأعد لذلك الغرض بندقية آلية، وذخائر، وتوجه إليه فانهال عليه بوابل من الأعيرة النارية، أحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، لاتهامه بإحراز سلاح آلي وطلقات آلية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة