مي كساب
مي كساب


مي كساب: جعفر العمدة أعاد اكتشافي.. ولا أمانع ترك الفن من أجل عائلتي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 11 مايو 2023 - 06:29 م

علقت الفنانة مي كساب، على نجاح مسلسل جعفر العمدة والذي قدم خلال السباق الرمضان الماضي 2023، والتي نالت على إثره إعجاب الجمهور، وقالت الفنانة مي كساب خلال ضيافتها ببرنامج "صدى الملاعب"، والذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا: "شعرت بنجاح جعفر العمدة من طاقم العمل قبل أن أرى تعليقات الجماهير".

وأضافت: "أنا ومنة فضالي وإيمان العاصي وأستاذة هالة صدقي، كنا (رباعي الخطر) في المسلسل"، وتابعت: "بعد نجاح المسلسل، أصبح اختيارنا لأعمالنا أصعب، وجميع من شارك في العمل يخشى الخطوة المقبلة".

وأشارت: "مسلسل جعفر العمدة أعاد اكتشافي مجددًا، وخضعت لعملية تكميم من أجل إنقاص الوزن"، وأكدت: "منة فضالي ممثلة خطيرة، ودورها كان رائعًا ومشاهد الدراما التي قدمتهم أظهرت خلالهم نجاحًا كبيرًا".

وعن نجاح مسلسل "اللعبة"، قالت مي: "كانت تجربة مميزة، وجعلتني أتواصل مع كافة الفئات العمرية وبالأخص صغار السن"، وتطرقت كساب للحديث عن عائلتها قائلة: "تزوجت عن حب وأرحب بترك الفن إذا تطلب الأمر من أجل عائلتي".

واستكملت: "ندمت على عدم مشاركتي في أعمال عديدة بسبب نجاحها، وتمنيت التواجد في أعمال عديدة".

وعن الفنانين على الساحة الفنية قالت: "محمد رمضان نمبر 1، وتامر حسني نجم الجيل، وأحمد حلمي (كوميديان) رائع، ومحمد سامي مخرج الشعب"، وأوضحت: "حسن شاكوش فنان رائع، ولكن يحتاج إلى توظيف صوته بشكل مناسب له"، وأتمت: "هالة صدقي الملكة، ومحمد حماقي ذكي وشاطر، ومنى زكي أيقونة".

وشاركت مي كساب في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق النجاح بشكل لافت وتعلق به العديد من الجمهور.

اقرأ أيضا| مي كساب تظهر بإطلالة جذابة بالأزرق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة