شميلس بيكلي
شميلس بيكلي


إنبي يقرر رحيل شميلس بيكلي بفرمان الجهاز الفني 

الخطيب جمال

الجمعة، 12 مايو 2023 - 09:23 ص

قرر مسؤولو نادي إنبي رحيل الإثيوبي شميلس بيكلي صانع ألعاب الفريق بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى بقدرات اللاعب.

وأخطر المدير الفني إدارة النادي بعدم حاجته لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة، ليقرر النادي تسويقه أو فسخ تعاقده بالتراضي في الفترة المقبلة.

وفي سياق أخر يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خدمات أحمد امين "أوفا" مهاجم الفريق البترولي في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب غاب عن مباراة الداخلية السابقة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة أسوان في الجولة السادسة والعشرين.

ورفع الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة تامر مصطفى درجة الاستعداد للمباراة المقبلة أمام زعيم الثغر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض التعادل مع الداخلية في المباراة السابقة في الدوري.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الفني لإنبي عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، وسيعود رضا السيد لحراسة مرمى إنبي بعد مشاركة عبد العزيز البلعوطي أساسيا في لقاء لافيينا الأخير في دور الـ32 لكأس مصر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة