صورة موضوعية للحدث
صورة موضوعية للحدث


الاتحاد المصري للتأمين يطلق المارثون السنوي الرابع

نرمين سليمان

الجمعة، 12 مايو 2023 - 10:49 ص

نظم الاتحاد المصري للتأمين اليوم الجمعة المارثون السنوي الرابع، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية، بمركز شباب الجزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة؛ الدكتور أشرف صبحي، والدكتور محمد فريد؛ رئيس هيئة الرقابة المالية، والدكتور إسلام عزام؛ نائب رئيس الهيئة، وكوكبة من الفنانين على رأسهم الفنانة نهال عنبر تحت عنوان «معًا لمحاربة السرطان».

وصرح علاء الزهيري؛ رئيس الاتحاد المصري للتأمين، قد أن تنظيم الماراثون يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية، كما أنه يستهدف هذا العام الوقاية والتوعية من مرض سرطان الأطفال، وكذا لتشجيع جميع فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

وشهد المارثون مشاركة خاصة لذوي الهمم، في إطار الاهتمام الكبير والجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الهمم لمشاركتهم في جميع قطاعات الدولة.

وكانت المشاركة مجانية، وقاربت من 1500 مشارك، من كافة الفئات والأعمار، إضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، ومحترفي رياضة العدو، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية الفعاليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة