البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد
البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد


مكافحة الفساد في برنامج تدريبي بمنطقة سوهاج الأزهرية

خالد حسن

الجمعة، 12 مايو 2023 - 12:24 م

اختتمت منطقة سوهاج الأزهرية، فعاليات " البرنامج التدريبي لمكافحة الفساد" للعاملين بالمنطقة الأزهرية والتى نفذته الإدارة العامة للتدريب التابعة لمشيخة الأزهر الشريف بالتعاون مع إدارة التدريب التربوي بمنطقة سوهاج الازهرية وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج بحضور وإشراف فضيلة الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، والدكتور موهوب محمد عيسى مدير إدارة التدريب التربوي بالمنطقة وعدد من قيادات المنطقة. 

وأكد حمادى، أن التدريب يعد واحد من ضمن سلسلة  تدريبات عملية تقدمها منطقة سوهاج الازهرية لمنسوبيها تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وتوجهات الشيخ أيمن عبد الغنى، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

اقرأ أيضا| محافظ سوهاج يتابع معدلات توريد القمح للشون والصوامع

وأوضح أن محاضرة اليوم هى المحاضرة الختامية للتدريب والتى تناول "الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022/2030 م" و" الحوكمة الرشيدة فى مكافحة الفساد " وسبل تفعيلها فى الواقع المحيط بالعاملين فى البيئة المحيطة .

 

 وأعرب " رئيس منطقة سوهاج الأزهرية " عن تقديره الكبير لجهود الإدارة العامة للتدريب بالمشيخة والتدريب التربوي بالمنطقة على جهودهما فى تنظيم البرنامج، داعياً المتدربين للتطبيق العملي لكافة المعايير والاستراتيجيات والوسائل التى تناولها التدريب فى مكافحة الفساد. 

 

ولفت "حمادى" أن تطوير أى مجتمع يبدأ من إصلاح الفرد لذاته أولاً وتغيير سلوكه للأفضل بجانب تقديم الدعم اللازم له من جانب المؤسسة  التى يعمل بها وهو مايسعى اليه الأزهر الشريف بقيادة فضيلةالإمام الأكبر شيخ الأزهر.

 

واختتم فعاليات التدريب بتكريم المشاركين من مدربين ومتدربين بشهادات تقدير والتقاط عدد من الصور التذكارية مع رئيس المنطقة وقيادات الأزهر.

 

 جدير بالذكر أن فعاليات البرنامج التدريبى قد انطلقت بداية الأسبوع الحالى و متضمنة العديد من الفعاليات والمحاضرات التى تناولت مكافحة الفساد وخطورته على تقدم المجتمعات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة