الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر


نهال عنبر: سعيدة بحضور ماراثون الاتحاد المصري للتأمين لدعم مرضى سرطان الأطفال

نرمين سليمان

الجمعة، 12 مايو 2023 - 02:54 م

قالت الفنانة نهال عنبر، إنها سعيدة الماراثون الذي يقيمه الاتحاد المصري للتأمين وتحت رعاية وزارة الشباب وهيئة الرقابة المالية.

وتابعت الفنانة نهال عنبر، أنها تدعم محاربة مرض السرطان، ولأن هذا المرض يحتاج قوة لمحاربته، ولأن الدعم النفسي مهم جدا كالدواء في محاربة هذا المرض.

وعبرت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بأن الاتحاد المصري للتأمين يهتم بالمجتمع لتنظيمه الماراثون الرابع ضد هذا المرض والتوعية ضده، مشيرة أنها مع أي أم يخدم مصر وشعب مصر.

وأشارت إلى أنها مع التوعية والإفادة بأهمية الحفاظ على الصحة وأنها تعمل على الاستفادة من شعبيتها كفنانة لخدمة المجتمع، حتى تعمل على إرضاء الله بتوصيل المعلومة والتبرع بالمساعدة المعنوية.

وقالت نهال عنبر إنها تحب ذوي الهمم وهي مهتمة بحضور المسابقات الرياضية الخاصة بهم من سباحة وحضور مسرحيات لهم وأنها دائمة الحضور معهم، مشيرة أنهم يطلقوا عليها عنبر لعدم قدرتهم على نداء نهال.

ونظم الاتحاد المصري للتأمين اليوم الجمعة المارثون السنوي الرابع، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية، بمركز شباب الجزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة؛ الدكتور أشرف صبحي، والدكتور محمد فريد؛ رئيس هيئة الرقابة المالية، والدكتور إسلام عزام؛ نائب رئيس الهيئة، وكوكبة من الفنانين على رأسهم الفنانة نهال عنبر تحت عنوان "معًا لمحاربة السرطان".

اقرأ أيضا|«اتحاد التأمين»: الماراثون الرياضي يهدف للتوعية والوقاية من سرطان الأطفال| صور

وشهد المارثون مشاركة خاصة لذوي الهمم، في إطار الاهتمام الكبير والجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الهمم لمشاركتهم في جميع قطاعات الدولة.

وكانت المشاركة مجانية، وقاربت من 1500 مشارك ، من كافة الفئات والأعمار، إضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، ومحترفي رياضة العدو، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية الفعاليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة