بيت الروبي
بيت الروبي


قبل عرضه بالسينمات.. تفاصيل فيلم «بيت الروبي»

أحمد السنوسي

الجمعة، 12 مايو 2023 - 03:11 م

تستعد الشركة المنتجة لفيلم "بيت الروبي" للنجمين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، لطرح العمل بالسينمات في السادس عشر من يونيو المقبل قبل عيد الأضحى. 

ويجسد كريم عبد العزيز خلال أحداث الفيلم شخصية البلوجر إبراهيم الروبي، حيث يلقي الضوء على طبيعة عمل البلوجر والانفلونسر، ويمر بالعديد من الأزمات والمواقف خلال الأحداث.

وتجسد الفنانة اللبنانية نور دور زوجته التي تعمل طبيبة وتلجأ إلى سرقة أحد الأطفال من المستشفى الذي تعمل به لتحقيق حلمها في الأمومة، فيما يجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه الأصغر، وتدور القصة في إطار اجتماعى.

اقرأ أيضاً: أبرز تصريحات إيمان العاصي مع منى الشاذلي

كما كشف المخرج بيتر ميمي، حقيقة استبعاد الفنانة منة شلبي من فيلمه الجديد "بيت الروبي" الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز.

وأشار بيتر ميمي من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى إن السبب الحقيقي وراء انسحاب منة شلبي من فيلم "بيت الروبي" بسبب تداخل مواعيد تصويره مع أعمال أخرى.

وكتب بيتر ميمي: "رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منه شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم".

وتابع: "حاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعبا وده سبب إن منة اعتذرت عن الفيلم، زي أي شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد».

قصة الفيلم  

يدور العمل  في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز دور إنفلونسر مشهور متزوج من نور اللبنانية التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث، أما كريم محمود عبدالعزيز يظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبدالعزيز.

اقرأ أيضاً: طرح البرومو الدعائي لفيلم «رهبة» لـ أحمد الفيشاوي

أبطال فيلم بيت الروبي 

العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة