أغرب طرق تربية الأطفال
أغرب طرق تربية الأطفال


بالصور| أغرب طرق تربية الأطفال من جميع أنحاء العالم

آلاء اليمانى

الجمعة، 12 مايو 2023 - 03:40 م

قد تتعدد طرق تربية الأطفال  فمنها التقليدي والحديث، و تتواجد العديد من النظريات حول طرق التربية الصحيحة، والتي تشغل بال الآباء في جميع أنحاء العالم.

من خلال هذا الموضوع نستعرض الطرق الفريدة والغريبة في تربية الأطفال من جميع أنحاء العالم وفقا لموقع «Verywellfamily»

اقرأ أيضا| نصائح لتربية الأطفال على المسؤولية | فيديو

يحصل الأطفال في فنلندا على فترات راحة متكررة من المدرسة

  

في فنلندا، يأخذ أطفال المدارس الابتدائية استراحة لمدة 15 دقيقة كل 45 دقيقة، مع المزيد من فترات الراحة المتكررة للتنقل واللعب، و يُعتقد أن الأطفال الفنلنديين قادرون على التركيز بشكل أفضل على عملهم.

الأطفال في هونغ كونغ والهند وتايوان يسهرون حتى وقت متأخر

لدى الآباء حول العالم أفكار مختلفة حول موعد نوم الأطفال، بينما يقضي الآباء في نيوزيلندا وأستراليا وقت النوم حوالي الساعة 7:30 مساءً، يضع الآباء في هونغ كونغ والهند وتايوان أطفالهم للنوم في حوالي الساعة 10:00 مساءً.

الأطفال في السويد لم يتعرضوا للضرب


أصبحت السويد أول دولة تحظر الضرب في عام 1979، وهذا يعني أن الجيل الأول من الأطفال الذين لم يتعرضوا أبدًا للعقاب البدني هم الآن آباء وأمهات، ومنذ حظر السويد للعقاب  البدني، استمرت قائمة الدول التي تحظر صفع الأطفال في الازدياد، وحاليًا تحظر 52 دولة أخرى على الآباء استخدام العقوبات الجسدية ضد الأطفال.

 

الأمهات في بلغاريا يحصلن على 410 أيام إجازة ولادة


يحق لجميع الأمهات الجدد 410 أيام إجازة أمومة من العمل بعد إنجاب طفل في بلغاريا، بالإضافة إلى الحصول على 90٪ من أجرهن المعتاد قبل الولادة وبعدها  وبعد ستة أشهر يمكن تحويل مدة إجازة الأمومة إلى والد الطفل 

استخدام الأطفال في اليابان وسائل النقل العام بمفردهم


الأطفال في اليابان يستخدمون وسائل النقل العام بمفردهم منذ سن مبكر، نزرا لأن الآباء يعتقدون أنه من المهم إعطاء الأطفال الصغار المهارات التي يحتاجونها ليشقوا طريقهم بأنفسهم.


يبدأ الأطفال في ليختنشتاين المدرسة في سن السابعة


في حين أن الحضور إلى المدرسة إلزامي بدءًا من سن الخامسة في بريطانيا وأستراليا، إلا إنه يمكن للآباء من إمارة ليختنشتاين اختيار عدم إرسال أطفالهم إلى المدرسة حتى يبلغوا سن السابعة، ومع ذلك لا يبدو أن بدء الدراسة في وقت لاحق يؤدي إلى إبطاء التطور التعليمي لأطفالهم، وتدعي ليختنشتاين أن لديها معدل معرفة القراءة والكتابة بنسبة 100 ٪. 
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة