طقس
طقس


تحذير من الأرصاد الجوية عن طقس الساعات المقبلة

حسين دسوقي

الجمعة، 12 مايو 2023 - 05:25 م

حذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مشيرة إلى أن هناك محافظات معرضة لسقوط الأمطار.

اقرأ أيضًا|  «حياة كريمة بالدقهلية»: الانتهاء من 99% من المشروعات في قرية الحصص

وأضافت منار غانم، في تصريحات للتليفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن درجات الحرارة غدًا ستكون مثل درجات الحرارة اليوم، وأن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية، ستسجل 29 درجة، لافتة إلى أن هناك شبورة مائية غدًا ستتكون بالمناطق القريبة من الزراعات، وعلى المواطنين توخى الحذر وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وتابعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الأرصاد تتوقع سقوط الأمطار على محافظات الإسكندرية ومطروح وشمال الوجه البحري "البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية"، والسواحل الشمالية الشرقية "رفح والعريش ودمياط وبور سعيد"
فيما حذَّرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، موضحة أن اليوم هناك انخفاض في درجات الحرارة والبلاد تتأثر بكتل هوائية شمالية.

وأشارت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن  درجات الحرارة من يوم السبت ستتجه لـ الارتفاع و ستصل لأكثر من 30، وأن أقل درجة ستسجل خلال الأسبوع المقبل 29، وأن فترة المساء الجو يشهد انخفاض فى درجات الحرارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة