كولر يعاين أرضية الملعب
كولر يعاين أرضية الملعب


كولر يعاين أرضية ملعب «حمادي العقربي» قبل انطلاق مباراة الأهلي والترجي

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 12 مايو 2023 - 09:05 م

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني علي معاينة أرضية ملعب ماستاد حمادي العقربي "رادس"  قبل انطلاق مباراة الترجي التونسي في «ذهاب» نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعي النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مهمة الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة استغلال انصاف الفرص لتسجيل الأهداف والتزام النواحي التكتيكية والجوانب الخططية، وامتلاك الكرة وعدم ترك مساحات بين الخطوط.

وحذر كولر المدافعين من خطورة التمرير الخاطئ وضرورة الابتعاد عن الالتحامات في منطقة الجزاء خوفاً من احتساب ركلة جزاء بشكل يربك سيناريو اللقاء.
وفي المقابل طالب نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي اللاعبين بضرورة التسجيل مبكرا واستغلال عامل الأرض والضغط على الخصم وعدم السماح لهم بامتلاك الكرة.

وشدد المدير الفني للترجي على اللاعبين بضرورة حسم بطاقة التأهل خلال مباراة الذهاب خاصة وأن مباراة العودة ستكون على ملعب الخصم ووسط جمهوره.
وحذر المدير الفني للترجي اللاعبين من خطورة جناحي فريق الأهلي وقوتهم خط الهجوم في التسجيل .

◄ اقرأ أيضًا | كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي

◄ موعد مباراة الأهلي والترجي
وتنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي اليوم الجمعة الموافق ١٢ مايو في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد حمادي العقربي "رادس" بتونس  في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

◄ القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والترجي  كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.

◄ حكام مباراة الأهلي والترجي 
ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة النادي الأهلي والترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

◄ بعثة الأهلي 
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي  محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة