مدير تعليم المنوفية يحيل عدد من مسؤولي إدارة الباجور التعليمية للتحقيق العاجل
مدير تعليم المنوفية يحيل عدد من مسؤولي إدارة الباجور التعليمية للتحقيق العاجل


مدير تعليم المنوفية يحيل مسؤولين بإدارة الباجور التعليمية للتحقيق

سهام فودة- محمد الشامي

السبت، 13 مايو 2023 - 02:36 م

قام محمود الفولى مدير عام التعليم بمحافظة المنوفية، بإحالة عدد من المسؤلين بالإدارة التعليمية بمدينة الباحور للتحقيق الفوري على أثر اكتشافه للعديد من السلبيات أثناء قيامه صباح اليوم بجولة تفقدية لانتظام سير العملية الامتخانية بعدد من مدارس الإدارة. 

اقرأ أيضا

 «مدير تعليم المنوفية» يتفقد لجان الامتحانات بمدارس إدارة الباجور

وقام "الفولي"، باستدعاء عاجل لمدير عام الإدارة ومديري المراحل المختلفة لإزالة كافة السلبيات التي صادفته أثناء تفقده لهذه اللجان بهذه المدارس، وقد أوصى بتحويل المقصرين إلى الشؤون القانونية لتقصيرهم في أداء مهامهم الوظيفية أثناء انعقاد الامتحانات.


وكان مدير عام تعليم المنوفية، قد قام بجوله مفاجئة بعدد من لجان امتحانات النقل تضمنت لجان مدرسة أبو الفضل حجازي للتعليم الأساسي بعزبة العطار والشهيد محمود السيد فرحات للتعليم الأساسي بكوم الضبع والشهيد المقدم طيار مهتدي السيد مهتدي الثانوية المشتركة التابعين لإدارة الباجور التعليمية.


وتفقد مدير المديرية امتحانات الصف السادس الابتدائي في مادتي الرياضيات (فترة أولى) والعلوم (فترة ثانية) وامتحانات الصف الأول الإعدادي في مادتي العلوم( فترة أولى) والجبر والإحصاء (فترة ثانية) وامتحانات الصف الأول الثانوي، حيث تفقد مادة الجغرافيا (الفترة الثانية )، هذا وقد اطمأن الفولي على انتظام سير العملية الامتحانية في هذه المدارس وأن الأسئلة خالية تمامً من أية أخطاء مطبعية بالنسبة للصف السادس الابتدائي والأول الإعدادي 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة