سيد رجب
سيد رجب


انطلاقة قوية للفنان سيد رجب ينتظر طرح فيلم «19ب» ويستعد لتصوير فيلم «برشامة»

ميادة عمر

السبت، 13 مايو 2023 - 03:46 م

ينطلق الفنان سيد رجب انطلاقة قوية فقد انتهي من فيلم 19 ب، وينتظر طرحه بدور العرض السينمائي، ويستعد الآن  النجم سيد رجب لتصوير مشاهده فى أحدث أعماله السينمائية «برشامة» أمام النجمة نيللى كريم، وبقيادة المخرج خالد دياب، خلال شهر يونيو المقبل، إذ تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع أبطال العمل للبدء فى التصوير.

وتدور أحداث فيلم «برشامة» فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أشخاص من طبقات مختلفة من المجتمع، يوضعون تحت ضغوط بسبب رغبتهم في تثقيف أولادهم وتحسين أخلاقهم، وتأثير تلك الضغوطات عليهم لدرجة الغدر من أجل مصالحهم الخاصة، ومن ثم يتم مناقشة عدة قضايا اجتماعية بطريقة كوميدية، منها الغش في الامتحانات.

صناع وأبطال فيلم «برشامة» 

فيلم «برشامة» فكرة أحمد الزغبي، وشارك كلا من خالد وشيرين دياب في الكتابة، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم نيللي كريم، وسيد رجب، ومحمد عبد العظيم، وطه دسوقي، وغيرهم، ومن إخراج خالد دياب، ويعد هذا الفيلم ثانى أعمال دياب الاخراجية بعد فيلم «طلق صناعي».

فيلم 19 ب

الفيلم من بطولة النجوم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد, مجدي عطوان . وهذا هو التعاون الثالث للمخرج أحمد عبد الله مع فيلم كلينك بعد فيلميه ميكروفون (2010) وفرش وغطا (2013).

وتدور أحداث الفيلم في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبراً على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل. أحمد عبد الله السيد بدأ مسيرته السينمائية كمونتير في عدد من الأفلام المستقلة مثل الغابة (2008) وعين شمس (2009)، وكمخرج قدم فيلمه الأول هليوبوليس الذي كان عرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2009.

اقرأ أيضا| سيد رجب: «رمضان كريم» له معزة كبيرة عندي وبه كوميديا كثيرة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة