صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة على حريق بمحول كهربائي في المنيا 

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

السبت، 13 مايو 2023 - 05:03 م

أخمدت قوات الحماية المدنية، اليوم السبت، حريق هائل اندلع في محول كهربائي "مغذي"، بسبب حدوث ماس، وذلك بقرية سوادة في شرق النيل بمركز المنيا، ونتج عن ذلك انقطاع التيار عن القرية بالكامل.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باشتعال النيران في محول كهربائي "مغذي"، بقرية سوادة التابعة للوحدة المحلية لنزلة حسين في شرق النيل بمركز المنيا، وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وإجراء التحريات الأولية، تبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، مما أسفر عن احتراق المحول بالكامل ونتج عن ذلك انقطاع التيار الكهربائي عن القرية.

اقرأ أيضا

 إصابة 4 أشخاص في حادثي تصادم وانقلاب سيارة بالمنيا 

وأخمدت الحماية المدنية الحريق ومنعت امتداده للمنازل المجاورة، وتم إخطار قسم الإنارة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، لإتخاذ اللازم، وتغير المحول. 

وكان اندلع صباح اليوم حريق هائل بحظيرة لتربية المواشي بقرية الناصرية التابعة للوحدة المحلية ببني حرام في غرب مركز ديرمواس، بسبب عقب سيجارة مشتعل، مما أسفر عن نفوق 4 رؤوس ماشية ودابتين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده، وتم إخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة، والنيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة