أرشيفية
أرشيفية


يوفنتوس يستقبل كريمونيزي قبل موقعة حسم التأهل لنهائي الدوري الأوروبي

محمد أنور

الأحد، 14 مايو 2023 - 09:30 ص

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كريمونيزي، اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر القنوات التالية : "AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR".

ويأمل يوفنتوس في مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالكالتشيو، بعد أن تعرض لـ3 هزائم متتالية وتعادل وحيد في مبارياته الأربع السابقة.

ولا شك في أن يوفنتوس يواجه تحديًا يتمثل بتوجيه تركيز لاعبيه إلى الأداء، في ظل استمرار التكهنات حول مصيره في قضية المخالفات المالية التي أسفرت عن خصم 15 نقطة من رصيده في وقت سابق، قبل أن ترفع العقوبة لحين حسم القضية بشكل نهائي.

ويحتل يوفنتوس مركز وصافة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق الأهداف عن إنتر بالمركز الثالث، ونقطة واحدة عن لاتسيو الرابع.

فيما يتواجد كريمونيزي بالمركز الـ19 قبل الأخير، برصيد 24 نقطة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة السادسة عشر، شهد فوز يوفنتوس بهدف دون مقابل، على ملعب جيوفاني زيني.

يذكر أن يوفنتوس، تمكن من خطف تعادلاً مثيرًا أمام ضيفه إشبيلية (1-1)، بعدما أحرز التعادل في الدقيقة 90+7، ليبقي آماله قائمة في التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفًا على إشبيلية، يوم الخميس المقبل، في ملعب بيزخوان، ضمن إياب نصف النهائي، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة