صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 6 سنوات لعامل بعد ضبطه أثناء بيع الهيروين بشوارع الإسكندرية 

عفاف المعداوي

الأحد، 14 مايو 2023 - 11:16 ص

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم "ا.م.ح" بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه، مما أسند إليه في التهمة الأولي والحبس لمدة 3 أشهر، وتغريمه مبلغ خمسمائة جنيه مما أسند إليه في التهمة الثانية، ومصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح أبيض.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أيمن بديع لبيب، والمستشار طارق حسين الصيرفي، وسكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي.

 

تعود تفاصيل الواقعة للقضية رقم 351 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة كرموز يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض بدائرة القسم.

اقرأ أيضا| الداخلية تكشف حقيقة إدعاء شخص بالتعدي عليه وتواطؤ قسم بني سويف مع المتهمين

توصلت  تحريات ضباط مباحث قسم شرطة كرموز، أن التحريات السرية لقيام المتهم "أ.م.ح" عامل، بمزاولة نشاط في الاتجار بالمخدرات.


انتقلت قوة أمنية لمكان تواجده فأبصرته القوة الأمنية يسلم أحد عملائه لفافة لمخدر الهيروين من حقيبة بحوزته، فتمكنت من ضبطه وتمكن العميل من الفرار، وتبين احتواء الحقيبة علي لفافة بلاستيكية تحوي علي 160 لفافة هيروين، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض مطواة، ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي  قررت إحالته إلى  محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة