إيلون ماسك
إيلون ماسك


«الزواج الاصطناعي».. حقيقة زواج أيلون ماسك من «روبوت»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 14 مايو 2023 - 12:11 م

كتبت: مريم حافظ

تصدر إيلون ماسك الملياردير الأمريكي، صاحب شركة تويتر وتسلا، مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، وذلك لانتشار صور له مع فتاة إلية أطلق عليها اسم " كاتنيلا"، وعلق عليها النشطاء بـ"زواج إيلون ماسك من روبوت".



وبعد انتشار الصور، تبين أن موضوع زواج إيلون ماسك من روبوت ليس له أي إثبات، وأن تلك الصور التي تجمع إيلون ماسك بـ روبوت، ما هي إلا صور صنعت بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: تمساح بطول 5 أمتار يهدد حياة امرأة بالخطر

وظهر الكثير من الأخطاء في الصور والتي كشفت أنها مزيفة، فلاحظ راد السوشيال ميديا أن ماسك منذ 6 أيام نشر صورة عبر حساب تويتر الخاص بيه وبنيته الجسدية الحقيقة ممشوقة، ولكن في الصور المفبركة ظهر ماسك بجسم سمين وبطن ممتلئة، وفي صورة أخري بجسم نحيف.

وأكد الخبير الرقمي والمتخصص في أمن المعلومات، محمد الجندي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» أن ما نُشر من صور لإيلون ماسك، مع أي روبوت على هيئة أنثوية مع الزعم أنه تزوجها، أو أنه أول شخص يقبل روبوتًا، ما هو إلا تزييف بالذكاء الاصطناعي.

             

ولم تكن هذه أول مره فقد نشر منذ أيام صور للملك تشارلز وهو بملابس ملونة وسط احتفالات ضخمة، ولكن كانت أيضًا صور بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وانتشر من أشهر صور بعنوان "موسم حصاد المكرونة"، وذلك النوع من الصور بتداوله النشطاء على نطاق واسع.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة