دياجو لوريز، العضو المنتدب لشركة TMA
دياجو لوريز، العضو المنتدب لشركة TMA


العضو المنتدب لشركة TMA: الرئيس السيسي أوضح التزاما شديدا لحماية البيئة والإنتاج

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 14 مايو 2023 - 12:39 م

أكد دياجو لوريز، العضو المنتدب لشركة TMA، أن الشركة تعمل في مجال إنتاج البطاطس، وقمنا بإنتاج آلاف البطاطس، حول العالم لدعم هذا المشروع.

 

وقال دياجو لوريز، خلال كلمته التي ألقاها، ببدء موسم حصاد القمح بشرق العوينات، وافتتاح مصنع إنتاج البطاطس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح التزاما شديدا لحماية البيئة والإنتاج في مصر، وفقا لتوصيات مؤتمر المناخ، بوجود سوق صديق للبيئة.

 

وأضاف العضو المنتدب لشركة TMA، أنه تم إنتاج الأطنان من البطاطس المقلية باستخدام أحدث التكنولوجيات حول العالم، وبما يتوافق مع حسن استخدام الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون.

 

وتابع: "نفخر بالمشاركة في هذا المشروع، وأشكر الرئيس السيسي والحكومة المصرية، والشركاء الاستراتيجيين لمساهمتهم في إنجاح هذا المشروع".

 

ووصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال بدء موسم حصاد القمح، وعدد من المحاصيل بشرق العوينات في أضخم مشروع لإنتاج القمح إذ تشهد مصر جهودا كبيرة تقوم بها الدولة لتوسيع حجم الرقعة الزراعية خاصة فيما يتعلق بالسلع الإستراتيجية كالقمح.

واستهل احتفال بدء موسم حصاد القمح بأيات من القرأن الكريم للشيخ حسام هنداوي، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة