صورة من المباراة
صورة من المباراة


انطلاق مباراة إسبانيول وبرشلونة في الدوري الإسباني

كريم فؤاد

الأحد، 14 مايو 2023 - 10:11 م

انطلقت منذ قليل مباراة برشلونة مع نظيره إسبانيول المقامة على ملعب "كورنيلا- إل برات" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتنتظر جماهير برشلونة هذا اللقاء من أجل حسم درع الدوري للموسم الحالي 2022-2023، وللمرة الـ 27 في تاريخه حيث يحتاج البارسا نقاط المباراة من أجل الإعلان رسميا عن حصده بلقب بطولة الدوري الإسباني والوصول الى النقطة 85 خاصة أنه في هذه الحالة لن يصل فريق إلى عدد النقاط ليتم الإعلان رسميا بفوز البارسا بالبطولة هذا العام.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 82 نقطة وبفارق أكثر من 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد والريال صاحبى المركزين الثانى والثالث فيما يحتل فريق إسبانيول المركز التاسع عشر في المركز قبل الأخير من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

ويحلم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في حال تحقيق لقب الدوري الإسباني الأول له رفقة الفريق الكتالوني كمدرب.

تذاع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة إسبانيول وبرشلونة في الدوري الإسباني على شاشتها.

سيتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وإسبانيول في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة إسبانيول كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: كوندي، أروخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري.

الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، جافي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة