تعليم قنا
تعليم قنا


قنا.. ثاني الجمهورية للمرحلة الثانوية.. ورابع الآلات النفخ 

أحمد خلف الله

الأحد، 14 مايو 2023 - 10:14 م

أشار البيان الصادر عن مكتب مستشار مادة التربية الموسيقية بالوزارة إلى إحراز كورال مديرية التربية والتعليم بقنا للمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقات المرحلة الثانوية ، وكذلك تحقيقهم المركز الرابع في مسابقة الآت النفخ للعام الدراسي الحالي 2022/2023.  


وأكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بالإنجاز الجديد لكورال المديرية و المشرفين عليه من توجيه عام التربية الموسيقية مثمناً تفعيل دور الأنشطة التربوية في تنمية الادراك الحسي والقدرة على الملاحظة وعلى التنظيم المنطقي واسهامها في  زيادة القدرات الذهنية و التركيز السمعي لدى التلاميذ . 

اقرأ أيضا|تكريم المعلمين والطلاب الفائزين في مسابقة «الأصوات الذهبية» بنجع حمادي 
توجه مدير تعليم قنا بخالص التهنئة إلى الاستاذ صابر زيان مدير عام الأنشطة التربوية والاستاذة ريم عفت موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية و التوجيه الفني واخصائيو التربية الموسيقية بالمدارس المسئولين عن إعداد تلك الكوادر الفنية المتميزة.


الجدير بالذكر أن مدارس الأمل للصم و النور للمكفوفين و التربية الفكرية بقنا قد أحرزوا المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات التربية الموسيقية لمنافسات التربية الخاصة ، و حقق بيتر القمص المركز الأول كأمهر عازف بالمرحلة الابتدائية و جورج سامح المركز التاسع كأحسن صوت عن المرحلة الثانوية في مسابقات أعياد الطفولة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة