العاصمة الادارية
العاصمة الادارية


رئيس الشركة: 14 ألف موظف يأتون إلى مكاتبهم يوميا بالعاصمة الإدارية

محمد حسنين

الأحد، 14 مايو 2023 - 10:23 م

 

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة:أنه  لدينا 17 وزارة و11 هيئة وجهة حكومية انتقلت بالكامل للعاصمة، بالإضافة إلى أن مجلس الوزراء يعمل بالكامل، لافتا إلى أنه من 13 إلى 14 ألف موظف يأتون مكاتبهم كل يوم.
 
وأضاف خالد عباس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، أنه فى نصف شهر يونيو ستنتقل باقى الوزارات، موضحا أنه كل أسبوع يتم نقل من وزارتين لـ 3 وزارات للعمل بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أنه منذ أمس تم تسليم أول دفعة من السكن وتم تخصيص الوحدات وعمل الإجراءات، بالإضافة للحى السكنى الذى يتبع وزارة الإسكان وجارى تسليمها للموظفين والانتقال تباعا.

اقرا ايضا|مدبولي يستعرض رؤية تحالف «هواوي-تليتك» لإدارة مدينة الفنون والثقافة

 
تابع خالد عباس، إن الحركة بدأت فى العاصمة الإدارية وستشهد إقبالا كبيرا فى تسليم السكن خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هناك 30 أسرة تعيش داخل العاصمة الإدارية الجديدة منذ 4 أشهر، كما أن هناك أتوبيسات تأتى من خارج العاصمة لتوصيل الموظفين بالإضافة للقطار الكهربائى.
 
ولفت خالد عباس إلى أنه لدينا 4 جامعات دولية و 12 مدرسة حيث تتوافر جميع الخدمات، كما نهدف لتقديم جودة حياة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية مؤمنة بالكاميرات بشكل كامل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة