محمود حافظ - محمد رمضان
محمود حافظ - محمد رمضان


محمود حافظ: محمد رمضان يستحق لقب «نمبر1»

محمد عصام

الأحد، 14 مايو 2023 - 11:23 م

 

حرص النجم محمود حافظ على تقديم التهنئة للنجم محمد رمضان على النجاح الي حققه في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وأيضاً على نجاحه وتصدره بفيلمه الجديد "هارلي" والذي اكتسح به شبابيك التذاكر في جميع دور العرض السينمائي المصري والعربي.

وقال محمود حافظ في حوار تلفزيوني خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "هارلي"، أن محمد رمضان فنان كبير وموهوب، ويستحق كل النجاح الذي حققه خلال مسيرته الفنية، مؤكداً أن رمضان من أكثر الفنانين الذين يجتهدون كي يقدمون أفضل ما لديهم للجمهور.

وعند سؤاله هل توافق على لقب نمبر 1 للفنان محمد رمضان، قال حافظ: «ديما النجاح صعب، ومافيش حلاوة من غير نار، محمد رمضان مابينمش وبيفضل سهران بالأيام على شغله، وكان زمان الناس كانو ممكن يسخروا من لقب نمبر 1، لكن بالفعل محمد رمضان أثبت أنه فعلا رقم 1، وأنا متحمل مسؤولية تصريحي ده لأني بقول اللي انا شايفه وفعلا هو يستحف لأنه اكتر فنان محقق كل حاجة».

من ناحية أخرى يعرض للفنان محمود حافظ حاليا مسلسل «بالطو» من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي «بالطو» في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديرا لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها. مأخوذ عنرواية «بالطو وفانلة وتاب»، احد الأعمال الأصلية لمنصة Watch it، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً - طفلة تنهار من البكاء على المسرح بعد رؤيتها محمد رمضان

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة