أرتيتا
أرتيتا


أرتيتا عن سقوط آرسنال وضياع حلم الدوري: «علينا الاعتذار للجماهير»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 14 مايو 2023 - 11:25 م

تحدث المدير الفني لنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سقوط الجانرز أمام برايتون بالخسارة 0-3، والابتعاد عن حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث اقترب اللقب من مانشستر سيتي.

وسقط نادي آرسنال في فخ الخسارة أمام ضيفه برايتون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

وقدم أرتيتا، اعتذارا إلى جماهير آرسنال في تصريحات بعد السقوط أمام برايتون، قائلا: «أولا وقبل كل شيء علينا أن نعتذر للجماهير.. في الأسبوع الماضي كنا فخورون حقًا بعد الأداء ضد نيوكاسل ، واليوم علينا أن نعتذر عما حدث أمام برايتون. هذا ليس قريبًا من المستوى الذي يجب أن نظهره كفريق وكنادي".

وقال أرتيتا: "تحدثنا عن صعوبة مواجهة برايتون.. الشوط الأول كان تنافسيًا للغاية، كان يجب أن نحظى بأفضل مما خرجنا به.. وفي الشوط الثاني كان الأمر يتعلق بمواصلة اللعب بنفس النهج مع إجراء تعديلين.. لكن استقبلت شباكنا هدفًا مبكرًا للغاية، وبعد ذلك حظي برايتون بالمباراة التي يريدها".

وأضاف: "كنا نعلم بالتحدي الذي انتظرنا اليوم، ولكن علينا الاعتذار لجماهيرنا وأن نتخطى ذلك سريعًا، وألا نحتفظ بهذا الشعور لفترة طويلة.. سيتعين علينا استخدام ذلك للعب المباراة التالية بوتيرة وجودة مختلفتين للغاية".

وعن إمكانية تعثر مانشستر سيتي في الجولات القليلة المقبلة، قال أرتيتا: "ليس لدي فكرة لكن علي التفكير فيما يمكن أن نقدمه بصورة أفضل، وما نستطيع فعله للتغلب على نوتنجهام فورست".

وأكد أرتيتا: "من الصعب اليوم مشاهدة الموسم بصورة نفتخر بها.. فبعد الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، ظهر أن هناك أمورا نحتاج إلى تعديلها.. في أي وقت يمكن لهذا الدوري أن يعاقبك، وهذا ربما يحدث أيضًا في دوري الأبطال".

وعن مدى إصابة جابرييل مارتينيلي، قال: "من الواضح أنه كان يعاني من آلام شديدة وكان يكافح من أجل المشي. وسنجري الفحوصات الطبية لمعرفة مدى تلك الإصابة ".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة