فعاليات القوافل التعليمية
فعاليات القوافل التعليمية


الأربعاء.. إنطلاق فعاليات القوافل التعليمية لمراجعات الثانوية العامة في البحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 15 مايو 2023 - 11:30 ص

أعلن دكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، عن إطلاق فعاليات القوافل التعليمية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم تحت شعار«الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل»، وذلك بداية من يوم الأربعاء القادم الموافق17 مايو حتي 19 مايو الجاري بمجمع دمنهور الثقافى ومركز شباب مدينة كفر الدوار من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 ظهرا. 

يأتي ذلك في إطار جهود الدوله لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ومنها «التعليم الجيد» لرفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

اقرأ أيضا|  تموين البحيرة: ضبط 570 بطاقة تموينية داخل مخبز بلدى

وأشار خضر، أن تلك القوافل التعليمية تهدف إلي النهوض بنظام التعليم الأساسي ما قبل الجامعي وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية من خلال مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتقديم خدمات تعليمية مجانية للطلاب وسيشارك فيها نخبة من الخبراء المعلمين ذوي الكفاءة المهنية المتخصصين في المواد العلمية والأدبية المختلفة ومقدمي البرامج التعليمية المتخصصة.  

ومن الجدير بالذكر، أن القوافل التعليمية إنطلقت في مرحلتها الثالثة هذا العام بمشاركة 16 محافظة لتستهدف أكثر من 700 ألف طالب وطالبة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة